Tags

, , , , ,

بسم الله الرحمان الرحيم

Orange County Trip Reflection

في بضع أيامٍ تعلمت عن ثلالثٍ, عن التقوى والصبر والصلاة, فدرس التقوى ذكرني بحالي, من ذنبٍ الى ذنبٍ أعاني ,ألا لو حافظت على تقوى في حياتي, ووقيت نفسي من الشبهات, لما شدَّني موج الذنوب, حتى وقعت في بحر المعاصي, أصبحتُ مذنباً ولم أصحوا على حالي, أخذني اللهو بعيداً عن إلاهي, أنفي الذي خلق لينحني له, وقع منحنياً أمام نفسي و شهواتي, وقلبي في الصلاة لم يطمئن, طمئنينت عبداً يصلي إلى الله, أه يا نفسي لو كنتِ تدري, أن الكبيرة في حق الله تبتدي, من ذنبٍ صغيرٍ به استهنتي, يا نفسي يا من الآن تشتاقي, لساعدة القرب من الله, أدعوكي بما فيكي من خيرٍ فاسمعي, كُفِّي تمسكاً بكل ما يغريكي واصبري, فالصبر مفتاحٌ به تلاقي, لذة القرب من الرحمان, ألم يأن لك العيش بالطَّاعات, بما هداكي ربكِ بنوره وأراكي, فقد أراكي الكثير ولم تشكري, واختاركي لتعلم المزيد فلم تبالي, والله أشك أنك من أسوء خلقه, تضعفين إلى الدنيا أمام ما أعطاكي, يا نفسي إن لم تتوبي فاعلمي, أن الله قد يأتي بغيركي, فلا تضيِّعي الفرصة وتوبي واعملي, لكي بالجنة عند ربكِ تنالي